بنزرت/منزل بورقيبة: ايقاف اكثر من 85 شخصا متعلق بهم قضايا مختلفة

‫اعلان أعلى محتوى المقال

كتبته/رانيا الطرابلسي

سلسلة من النجاحات تحققها الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بمنزل بورقيبة

تمكنت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بمنزل بورقيبة في الأونى الاخيرة من إيقاف 89 شخصا تعلقت بهم قضايا مختلفة و مفتش عنهم وفق لمصدر أمني.
وأفاد ذات المصدر ان الوحدات الامنية التابعة لمنطفة الأمن الوطني بمنزل بورقيبة خلال حملاتهم الأمنية في الأونى الاخيرة و تخت اشراف رئيس منطقة الأمن الوطني بمنزل بورقيبة شملت الساحات العمومية و المفترقات الرئسية للمدينة و كافة النقاط السوداء ،هذا و قد أسفرت عن إيقاف 70 شخصا مفتش عنهم في قضايا مختلفةً و إيقاف 2 اشخاص من اجل السرقة من داخل محل مسكون و الإحتفاظ 11 شخص من اجل جرائم مختلفة .
وفي ذات السياق تم أيضا الإحتفاظ بشخصين من اجل مسك استهلاك مواد مخدرة و شخص أخر من اجل الاعتداء بالعنف الشديد على القرين نتج عنه تشويه وفق لمصدر امني.
وأضاف ذات المصدر تم ايضا الإحتفاظ بشخص من اجل الاغتصاب أخر من اجل سرقة دراجة نارية و حجز 20 ألف دينار لدى شخص من اجل الدخول في مسالك التوزيع و احالة المحجوز و المحضر على الديوانة ثم ايقاف شخص و ايداعه بالسجن بمقتضى مضمون حكم بات من اجل الاعتداء على الاخلاق الحميدة و العقوق .
هذا ولاقت هذه الحملات استحسان اهالي المنطقة منوهين بالمجهودات الجبارة للوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بمنزل بورقيبة من خلال التصدى للجريمة و الحد منها وفق ما أفادنابه مصدر أمني.

رانيا الطرابلسي

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم الكشف مانع إعلانات

يرجى إيقاف تشغيل مانع الإعلانات للمتابعة