المصيدة:سلسلة من النجاحات يحققها مركز الأمن الوطني بالمصيدة…..إيقاف 4 اشخاص مفتش عنهم في قضايا مختلفة

‫اعلان أعلى محتوى المقال

تمكن مركز الأمن الوطني بالمصيدة من إلقاء القبض على 4 اشخاص مفتش عنهم في قضايا مختلفة وفق لمصدر أمني.

وأفاد مصدر امني انه في إطار التصدى للجريمة و الجريمة المنظمة و الحد منها و حفاظا على الأمن العام بالمنطقة ، نفذ صباح اليوم مركز الأمن الوطني بالمصيدة تحت إشراف رئيس مركز المذكور حملة أمنية كبرى بالمنطقة شملت محيط المؤسسات التربوية و محطات النقل و كافة النقاط السوداء هذا وقد اسفرت عن إيقاف 3 اشخاص مفتش عنهم و متعلقة بهم قضايا مختلفة
الشخص الاول مفتش عنه لفائدة محكمة الناحية ببنزرت من أجل الإعتداء بالعنف الشديد و صادر في شانه حكم بالسجن 6 أشهر و الشخص الثاني مفتش عنه لدى مركز الأمن الوطني بالمصيدة و الشخص الثالث صادر في شأنه مضمون حكم بات لفائدة محكمة الإستناف ببنزرت ب6 اشهر سجن من أجل السرقة .
واضاف ذات المصدر في متابعة لقضية التحيل و الذي تمكن مركز الأمن الوطني بالمصيدة من الإطاحة بالأب بينما ابنه كان في حالة فرار. و بمواصلة التحريات الميدانية و بفضل حنكة الوحدة المذكورة اتضح انه مختبئ باحد الأحياء بالعاصمة و بعد التنسيق المحكم مع الوحدات الأمنية بالمكان تم القبض عليه و إحالته الى مركز الأمن الوطني بالمصيدة .

هذا ولاقت استحسان اهالي المنطقة منوهين بالمجهودات الجبارة التي يقوم بيها مركز الأمن الوطني بالمصيدة من خلال التصدى للجريمة و الحد منها وفق ما افادنابه مصدر امني.

رانيا الطرابلسي

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم الكشف مانع إعلانات

يرجى إيقاف تشغيل مانع الإعلانات للمتابعة