متفرقات

يطلب منهن صورهُن عاريات: القبض على مشعوذ أوهم ضحاياه بإخراج الجن!

AD
‫اعلان أعلى محتوى المقال

أكد الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للأمن الوطني العميد وليد حكيمة أن أعوان مركز القصبة التابع لمنطقة الأمن الوطني بالمدينة تمكنوا أمس الخميس 5 أوت 2021 من إلقاء القبض على شخص من أجل الشعوذة والتّحيل والتحرش الجنسي، بعد نصب كمين له بساحة الحكومة بالقصبة بالعاصمة .

وتمكن أعوان مركز القصبة من إلقاء القبض على المتحيل البالغ من العمر 67 سنة، إثر شكاية تقدمت بها والدة فتاة قاصر تبلغ 17 عاما، وأكدت من خلالها تعرض ابنتها إلى التحرّش والتّحيل من طرف شخص بعد أن أوهمها عبر مواقع التواصل بكونها مصابة بالسحر وبقدرته على معالجتها.

وأضافت والدة الفتاة أنه أقنع ابنتها بتمكينه من صورها عارية، كما حاول استدراجها لقبول استضافته بمنزل والدتها ومداواتها عبر التدليك وممارسة الجنس، متابعة أن أصبح يهاتفها بشكل يومي ويحاول استدراجها لتلبية رغباته.

وبالتحري معه، اعترف بما نسب إليه، وقال إنه يتعاطى مهنة المداواة بالرقية الشرعية منذ 1991، كما أنه تعوّد على تلقي صور النسوة عاريات قصد التمكن من مداواتهم وهي طريقته في
العلاج، وفق تعبيره.

ونفى في المقابل ما نسب إليه من اتهامات حول طلب ممارسة الجنس مع الشابة أو مع والدتها، متعلّلا بكون الشاكية هي من بادرت بعرض الموضوع .

وبتفتيش حقيبته التي كان يحملها معه ساعة إيقافه تبينت أنها تحتوي على مجموعة أكياس بلاستيكية مختلفة الأحجام تحتوي على أعشاب طبيعية مطحونة وقارورة تحتوي سائل “كريم تدليك”. 

وبتفحص هاتفه، تم العثور على عديد الصور الفاضحة لعديد من النسوة عاريات الجسد، وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به من أجل “التحيل والتّحرش الجنسي والأبحاث متواصلة.

المصدر: موزاييك اف ام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم الكشف مانع إعلانات

يرجى إيقاف تشغيل مانع الإعلانات للمتابعة