AD
فن و مشاهير

زعيّم يمنح جائزة أفضل منشط لهادي زعيّم

دائما ما رافق نهاية شهر رمضان تتويج الممثلين و المخرجين و الصحافيين بعدة جوائز تقديرا لمجهوداتهم المبذولة في تأثيث المشهد السمعي البصري طيلة الشهر .
و على عكس العادة ، شهدت هذه السنة تقريبا إجماعا كليّا على أحقية الجوائز كتتويج كريم الغربي بجائزة أفضل كوميدي و تتويج رانية التومي بجائزة أفضل .. لا ندري أفضل ماذا ولكن نظرا لقوامها الرشيق فنؤكّد كنقّاد تونيساد أنّها الأفضل على جميع المستويات و الجائزة مستحقّة لا غبار عليها .
و بالنسبة للصحفيين ، توّج الهادي زعيّم بجائزة أفضل صحافي لرمضان 2021 ، و تعتبر هذه الجائزة الأكثر مصداقية من بقية الجوائز نظرا لانها لم تخضع لتصويت الجمهور الذي عادة ما يصوت حسب العاطفة ، بل كانت من إختيار صحفيّ محنّك في الميدان ألا هو الهادي زعيّم aka هدهود من إذاعة موزاييك .
وفي تصريح تخيّله مراسل تونيساد بعد أخذه لبضعة أنفاس من القنب الهندي ، أكّد الهادي زعيّم صحفي موزاييك أنّه يهنّئ الهادي زعيّم مقدم برنامج فكرة سامي الفهري على مجهوداته المبذولة خلال شهر رمضان في قناة الحوار و إستغلّ الفرصة لشكر طاقم عمل الحوار التونسي الذي إستدعاه كلّه في برنامجه في موزاييك ، لكنّه في النهاية عاتب مقدّم برنامج فكرة سامي الفهري قائلا :
” أعاتب الهادي زعيّم مقدم الحوار التونسي و أرجو أن يتقبّل ملاحظتي بصدر رحب و وجه بشوش … بشوش جدا كالعادة ، لكنّه يقلّدني في إختيار الضيوف حيث أني عادة ما أختار ضيوفي نجوم رمضان من قناة الحوار ، و هو كذلك يستضيف نجوم رمضان من قناة الحوار ، لهذا أنا أستدعيه أن يكفّ عن تقليدي و أن يلتزم الحياد و يكفّ عن التمييز لقناة الحوار و أن يستدعي نجوم برامج طيلة السنة من قناة الحوار لماذا رمضان فقط ؟ فحمزة البلومي و مريم بالقاضي و خولة سليماني يستحقون أيضا إستضافات متكررة . “

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم الكشف مانع إعلانات

يرجى إيقاف تشغيل مانع الإعلانات للمتابعة