fbpx
تدوينات

توفيق الغضبان يهدد بكشف فضائح سمير ديلو..

إندلع صباح اليوم السبت، 3 أكتوبر 2020،خلاف حادّ للغاية بين “توفيق الغضبان” احد أبرز المدونين الذين ساندوا حركة النهضة وتولى رئاسة الحملة الانتخابية إلكترونيا لسمير ديلو في أكثر من مناسبة.
وكان منطلق الخلاف اتهام ديلو للغضبان بقرصنة صفحته ثم اقامة حملات تشويه ضده لتصفية حسابات داخلية بينهما.
وكان رد الغضبان في رسالة مطولة كشف فيها خفايا صناعة الرأي العام وتوجيهه وكيفية خلق اصنام يعبدها النهضاويين انطلاقا من صفحاته وكتب الغضبان:إلى حضرة النائب المحترم الأستاذ سمير ديلو:
لا تعتذر فأنا من يتوجب عليه الإعتذار لجمهور سوقت له خطاباتك الرنانة وصورتك كأسد من أسود الثورة وأحد أبرز حماتها. لا تعتذر فأنا من سيعتذر للأجيال القادمة عن حمقي وغبائي وقلة خبرتي حين صنعت منك صنما يعبد في هذا العالم الإفتراضي سنة 2011 ختمتها بإنتخابك وتحامقت مرة أخرى وإنتخبتك سنة 2014 بحجة أنك فرد في جماعة فلا نعاقب الجماعة بفشل الفرد وتغابيت في الثالثة سنة 2019 ورفض قلمي أن يضع العلامة إلا أمام رقم قائمة الحركة.
حضرة النائب: إن كنت تهددني بالقضاء فقد ولى عهد قضاء التعليمات وهبت نسائم الثورة فأصلحت أغلبه ولا يخيفنا الوقوف بين يديه فلازلت أؤمن أنني من أصحاب الحق في هذا الوطن وأنني الشعب وأنك لست سوى مجرد نائب لي في باردو فالأحق أن تقف أنت بين يديه للمسائلة لا أنا.
حضرة النائب: تتهمني بقرصنة صفحتك و أنك عفوت عني رغم إمتلاكك للأدلة ولم ترفع الأمر للقضاء أقول لك أنك كاذب فقد كنت ساعتها وزيرا وهددت ومارست جميع أنواع الضغط ولو كان لك دليل واحد ما رحمتني رغم أنني ساعتها من قام بتغطية حملتك عبر صفحاتي التي تأسست قبل تاريخ 14 جانفي وبالمجان وأتحداك أن تقول أنني قبضت فلسا واحدا. حضرة النائب: لقد وجهت لخصومك السياسيين ولزملائك النواب نقدا لاذعا بل وغمرتهم بسيل من الإشاعات جعلتهم أضحوكة في بعض الأحيان لكنهم تقبلوها بصدر رحب إلا أنه يبدو أنك تمتلك دكتاتورا “صغنن” بداخلك يرفض هبوب رياح الثورة (التي كنت أحد أفرادها ولا ننكر هذا) كرفضك لتطبيق حقوق الإنسان عند توليك لهذه الوزارة. حضرة النائب: يشرفني أن يكون بيننا القضاء كما تقول لكي أكسر بخاطر ذاك الدكتاتور “الصغنن” الذي يسكنك ويعلم أن قضاءنا مستقل.
ختاما أرجو أن يتسع صدرك بعد أن تطرد الدكتاتور “الصغنن” لنسمات الثورة فيبدو أنك شاركت فيها ولم تستمتع بنقاء هواءها بعد أن إستلمت الحكم.

Content Protection by DMCA.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم الكشف مانع إعلانات

يرجى إيقاف تشغيل مانع الإعلانات للمتابعة