fbpx
رياضة

ليونيل ميسي , عندما تقرر كرة القدم الرحيل عن برشلونة

 

أرسل ليونيل ميسي قائد برشلونة فاكس إلى إدارة النادي اليوم الثلاثاء أبلغهم خلاله برغبته في فسخ التعاقد من طرف واحد والرحيل.


وبحسب المُعلن من النادي فإن ميسي يمتلك شرطًا جزائيًا تبلغ قيمته 700 مليون يورو، لكن ثمة أنباء تتحدث عن أن هذا الشرط لن يُفعل وسيرحل اللاعب مجانًا.


التقارير الجديدة تقول أن معركة قانونية ستنشب بين ميسي وإدارة برشلونة بسبب هذا الشرط الجزائي، حيث سيلجأ النادي للمحكمة لتأكيده ومنع انتقاله بأقل من القيمة الموجودة فيه.

وأعرب ميسي بالفعل عن شكوكه بشأن استمراريته خلال اللقاء الذي التقى به وجهاً لوجه الأسبوع الماضي مع رونالد كومان، الذي نقل ثقته الكاملة به لقيادة مشروع لا مكان فيه لصديقه المقرب لويس سواريز، وأرتورو فيدال، المقرب أيضا من ميسي وراكيتيتش وأومتيتي ومن ناحية أخرى، ألبا وبوسكيتس وبيكيه، الذين يتشاركون غرفة تبديل الملابس مع ليو منذ سنوات عديدة.



كان تقرير صحفي إسباني، عن كواليس الجلسة التي جمعت الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، مع القائد ليونيل ميسي، للحديث عن مستقبله.

وبحسب إذاعة “كواترو” الإسبانية، فإن الاجتماع بين كومان وميسي لم يكن وديًا، حيث أخبره الهولندي بأنه يريد تغيير الفريق وتنظيف غرفة الملابس.

وأضافت: “لم يكن لقاء كما توقعه ميسي، وكان كومان حادًا وصارمًا، وحذر اللاعب من أن الامتيازات التي كان يتمتع بها داخل الفريق في السنوات الأخيرة قد نفذت، وكانت الأجواء متوترة”.

وتابعت: “كومان أكد لميسي أن الأولوية ستكون للفريق، وحذر من أن سيطرة النجوم على غرفة الملابس قد انتهت، وانتهى اللقاء بخروج ميسي مستاءً ومتفاجئا”.

Content Protection by DMCA.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم الكشف مانع إعلانات

يرجى إيقاف تشغيل مانع الإعلانات للمتابعة