fbpx
وطنية

عاجل :النيابة العمومية تنفي محاولة اغتيال رئيس الجمهورية قيس سعيد ولكن

موقع التونسي نت – نشرت الصحفية منى البوعزيزي بموقع جريدة الشروق خبر اكتشاف مخطط لتسميم رئيس الجمهورية قيس سعيّد واعوان الرئاسة بعد ان قام رجل اعمال متورط في قضايا خطيرة بتحريض عناصر لتسميم الخبز والمرطبات التي يتم اقتناؤها من مخبزة بالبحيرة 2 لمؤسسة رئاسة الجمهورية.. * مخبزة بالبحيرة 2 تزوّد الرئاسة كشفت العملية * رجل أعمال يعرض 20 مليونا رشوة لعامل المخبزة لتنفيذ..

و اكدت الصحفية المذكورة على حسابها الشخصي بالفايسبوك على ان النيابة العمومية قد اكدت الخبر كما هاجمت رشيدة النيفر المكلفة بالاعلام برئاسة الجمهورية بعد تكذيبها للخبر مباشرة بعد ان نشر في الشروق.

بدوره تدخل الناطق الرسمي للمحكمة الابتدائية بتونس على موزاييك اف ام قائلا ان الشرطة العدلية بالبحيرة فتحت تحقيقا بعد ورود تقرير إرشادي استنذ فيه الى معطيات قدمها عامل بمخبزة تزوّد القصر الرئاسي في قرطاج بمادة الخبز، أكّد فيها أنّه طُلب منه وضع مواد سامة في مادة خبز.


وأضاف أنّه تم إعلام النيابة العمومية التي اذنت للادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بالفرجاني بالانطلاق في الأبحاث، ليتبيّن أنّ المعطيات ”لم تكن بدرجة كبيرة من الجدية وأنّها بعيدة كل البعد عن مخطّط لتسميم رئيس الجمهورية، بل كانت بسبب خلافات بين مخبزتين في جهة البحيرة،” متابعا ”لكن هذا الأمر لم يمنع النيابة العمومية من الإذن باتمام الابحاث لجمع مزيد من المعطيات وبعد انهائها سيقع احالتها على النيابة العمومية التي ستبت فيها”.

Content Protection by DMCA.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم الكشف مانع إعلانات

يرجى إيقاف تشغيل مانع الإعلانات للمتابعة