عالمية

الجزائر : وحدات الجيش تقضي على 3 إرهابيين

تمكنت مساء اليوم الخميس 16 جويلية 2020، وحدات الجيش الجزائري، بمنطقة الشاون ببلدية دراق ولاية المدية من القضاء على إرهابي ثالث وحجز مسدس رشاش من نوع كلاشينكوف، بعد أن قضت في وقت سابق اليوم بنفس المنطقة على إرهابيين اثنين، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الجزائرية.
وأوضحت وزارة الدفاع في بيانها أن العملية ما تزال متواصلة وقد أسفرت المرحلة الأولى منها عن استرجاع مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف.
كما أكدت الوزارة أن هذه العملية جاءت لتجدد التأكيد على مدى يقظة واستعداد وحدات الجيش الوطني الشعبي عبر كافة التراب الوطني، لدحض كل محاولات المساس بأمن واستقرار البلاد.
وقال الوزارة إنه ”في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة للعملية المنفذة بمنطقة الشاون، بلدية دراق، ولاية المدية بالناحية العسكرية الأولى، والتي مكنت صباح هذا اليوم 16 جويلية 2020، من القضاء على إرهابيين إثنين، تمكنت مساء اليوم، مفرزة للجيش الوطني الشعبي، بنفس المنطقة، من القضاء على إرهابي ثالث، وحجز مسدس (01) رشاش من نوع كلاشنيكوف”.
وأضافت أنه بذلك ترتفع حصيلة هذه العملية النوعية إلى القضاء على ثلاثة إرهابيين وحجز ثلاثة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وثلاث قنابل يدوية وثلاث نظارات ميدان وثلاث مخازن وكمية من الذخيرة”.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم الكشف مانع إعلانات

يرجى إيقاف تشغيل مانع الإعلانات للمتابعة