الرجل التونسي هو الاكثر وسامة عربيا

AD
‫اعلان أعلى محتوى المقال
في تصنيف مثير بات الرجال التونسيون هم الأكثر وسامة وإثارة على المستوى العربي، بحسب ما أظهرته نتائج التصويت الذي أجراه موقع The Top Tens متفوقين على الرجال العراقيين واللبنانيين والمغاربة والسوريين والمصريين والجزائريين والسعوديين والليبيين. فيما كان الرجال الأردنيون خارج التصنيف تمامًا.
وتصدّر الرجل التونسي كذلك الرجال في المغرب العربي، فيما جاء المغاربة في المرتبة الثانية مغاربيًا و29 عالميًا والجزائريون الذين جاؤوا في المركز الثالث مغاربيًا و40 عالميًا، أما الليبيون فقد حلّوا في المركز الرابع مغاربيًا و 49 عالميًا.
فإن الرجال التونسيون مثيرون جنسيا


على المستوى العالمي جاء الرجل التونسي في المركز الثامن، بينما تصدر الأتراك الترتيب عالميًا يليهم الإيطاليون، ثم الإسبان،الأمريكان، الفرنسيون، الألمان، الروس.
التونسي إلياس مبارك الرجل الأكثر وسامة في ألمانيا. ↔

وبحسب موقع “The top tens”الذي يعتمد على تصويت الجمهور بشكل مستمر وتعليقاته، وهو ما يعني أن الترتيب قد يعرف بعض التغيير في أية لحظة، حيث أن الرجل التونسي كان يحتل المركز 16 عالميًا منذ يومين، ثم المركز التاسع عالميًا أمس الأربعاء واليوم الخميس يحتل الرجال التونسيون المركز الثامن عالميًا وهناك حظوظ وفيرة لأن يتقدم بمراكز آخرى.

و بحسب ما جاء في تصنيف “Countries with the hottest men” فإن الرجال التونسيون بإختصار هم “مثيرون”، “حارين جدًا ولطفاء جدًا في السرير” و”كائنات بشرية جميلة بشكل طبيعي”، “لدى الرجل التونسي جمال عالمي مختلطً على جسد واحد، فهو مزيج من الجينات الأوروبية والعربية”، “يمتاز بجمال ذكوري”، “إن الرجال التونسيين جيدون جداً ويعرفون كيف يلبسون جيداً ويضيفون إلى هذا أنهم يعرفون كيف يعاملون المرأة بشكل جيد” و”أنهم الأكثر سخونة في العالم العربي”.

ممثل تونسي يحصل على لقب الرجل الأكثر وسامة في ألمانيا

و منذ سنتين خلت، حصل الممثل الشاب إلياس مبارك (33 عاماً)، على نسبة 21.7% من أصوات المشاركين في استطلاع رأي قام به معهد بحوث السوق “مافو”. وإلياس ولد من أب تونسي وأم نمساوية، وهو الرجل الأكثر وسامة في ألمانيا.

حيث حصل الممثل إلياس مبارك على إعجاب الشباب من الفئة العمرية بين 18 و30 سنة، التي منحته 40% من أصواتهم له، وذلك وفق موقع “برومي فلاش” الألماني المتخصص في أخبار المشاهير.



الممثل إلياس مبارك يدخل إلى متحف “مدام توسو” للمشاهير في برلين.

وكان قد اشتهر الممثل إلياس مبارك منذ 2006 من خلال الدور الذي أداه في المسلسل الكوميدي الساخر “التركية للمبتدئين” لصالح القناة الألمانية الأولى (ARD). وفي هذا الفيلم لعب إلياس دور البطولة، إلى جانب أدوار البطولة في عدة أفلام أخرى، ومنها “تبا غوته”، وهو من جزئين، وحقق أرقاماً قياسية في نسب المشاهدة، ما جعله من أكثر الأفلام نجاحاً في تاريخ السينما الألمانية.

وبعد النجاح الذي حققه إلياس في السنوات الأخيرة، وبسبب شعبيته الكبيرة في ألمانيا، وبفضل أفلامه الكوميدية، فقد انضم الممثل إلياس مبارك لمشاهير متحف “مدام توسو” في برلين، وذلك بناءً على طلب الجمهور، وهو ما اعتبر تكريماً كبيراً له، إذ ليس من السهل حجز مقعد بين المشاهير في فروع المتحف العشرين المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

رابط الموقع المتخصص بعملية التصنيف.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق